www.egyptcivilization.net

آراء العلماء و التعليقات عالمية على أعمال د. أسامة السعداوي

الرسالة التالية المحررة بتاريخ 4 يونيو 2006م وصلت من تونس بالبريد الإلكتروني ..
من الأستاذ ماهر إلى د. أسامة السعداوي :

حضرة الدكتور أسامة السعداوي
السلام عليكم وتحية خالصة من تونس
 


انا تونسي الجنسية ومولع الى حد الجنون بالتاريخ المصري والحضارة المصرية القديمة .. زرت مصر بالطبع وازورها كلما سمحت لي الظروف .. اقوم حاليا بترجمة موقع على الانترنت من اللغة الفرنسية الى اللغة العربية .. ولكن عندما عثرت على موقعك اصبت بدهشة كبيرة .. كل ما عرفته عن تلك الحضارة وقع بالماء .. ولا ادري هل ساكمل ترجمة الموقع ام لا .. اريد ان تنصحني .. انا في انتظار ردك .. شكرا.
ماهر
ثم وردت رسالة ثانية بتاريخ 27 نوفمبر 2006م .. هذا نصها:
إنها المرة الثانية التي اراسلك فيها يا دكتور واشكرك مرة ثانية على اجابتك في المرة الاولى ..
اعرفك بنفسي مرة ثانية لانه من الصعب عليك التذكر .. انا ماهر من تونس هوايتي علم المصريات واقوم حاليا بترجمة موقع فرنسي الى اللغة العربية. 
تصفحت مواقعك بدقة .. ورغم الصدمة التي تحدثت عنها و تحذيرك: (عزيزي القارئ .. لقد تسبب هذا الكتاب في حدوث صدمة فكرية بالغة الـقـوة للكثير من الناس في مصر وجميع انحاء العالم) .. لكن صدمتي كانت اكبر من ذلك بكثير .. ولكن وقبل ان اقوم بمعاودت التصفح مرة ثانية اقول لك يا دكتور اني من الصنف الاول اي المؤيدين لك .. ولكن كي تتضح الصورة اكثر في ذهني وتتكون لدي صورة متناسقة تاريخيا لي سؤال: تتحدث كثيرا عن القرآن في ذكرك للانبياء و اسماء الفراعنة .. تاريخيا كيف يمكن للملك اختيار ايات من القران الكريم الذي وجد بعد اكثر من 3500 سنة او اكثر؟

ماهر

 

 
 
 
 
www.egyptcivilization.net
 
www.egyptcivilization.net
Powered By : Webgate Solutions